قمر أسكندرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قمر أسكندرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rocky man

rocky man

ذكر عدد الرسائل : 91

ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !! Empty
مُساهمةموضوع: ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !!   ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !! Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 12:22 pm

تحدث النجم البرازيلي البرتغالي [ نيسلون ديكو ] نجم [ برشلونه ] سابقاً ولاعب وسط [ تشيلسي ] حالياً .. عن [ رونالدينو ] صديقه السابق في النادي الكتلوني .. عن نادي [ ميلان ] وأنهما [ ميلان - رونالدينيو ] سـ يعودان إلى قمة مستواهما .. يُذكر أن النجمين بيعا من قبل [ برشلونه ] بـ هذا الصيف بعد أن صرح المدرب [ بيب جوارديولا ] بـ أنه لا يحتاجهما.

يقول [ ديكو ] :" أنا تحدث مع [ رونالدينيو ] مع الأولومبياد .. وهو سعيد جداً .. خصوصاً أنه خرج من كابوس [ برشلونه ] المظلم .. وأنا متأكد أ،ه بسبب خروجه من كتلونيا سـ يعود لـ أوج مستواه .. وحتى إن خسر لقاء [ بولونيا ] .. سـ يعود عظيماً هو و ناديه .. وسـ يؤكد لـ [ برشلونه ] أنهم أخطأوا بـ إخراجه من الفريق فـ هذا خطأ كبير حقاً .. عليهم أن يفكرون أكثر بـ إخراج أي لاعب .. أنا و [ روني ] لعبنا وأعطينا كل ما لدينا لـ [ البارسا ] .. وحققنا بطولتين دوري .. وواحده أبطال .. إنه شيء رائع .. لكنهم لا يقدرون "
saly
Admin
saly

انثى عدد الرسائل : 96

مُساهمةموضوع: رد: ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !!   ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !! Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 1:20 pm

اولا اهلابيك معانا فى المنتدى وشكرا على موضوعك واتمنى المزيد
rocky man

rocky man

ذكر عدد الرسائل : 91

مُساهمةموضوع: رد: ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !!   ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 6:13 am

شكرا على مرورك

ديكـو ":" أنا و ( روني ) سنجعل ( البارسا ) يندم علينا " !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-